Header Ads

آخر الأخبار

الامير مرعد يتفقد المنشآت والاستعدادات لدورة العاب غرب آسيا




صدى المواطن

تفقد سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة مرافق وملاعب مجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين التي تتأهب لاستضافة فعاليات النسخة الثانية من دورة العاب غرب آسيا البارالمبية الثانية خلال الفترة من 15-22 أيلول الحالي.
يشارك في البطولة قرابة 500 رياضي ورياضية من كافة دول غرب أسيا الـ12 وهي السعودية، الكويت، الإمارات، البحرين، قطر، سلطنة عمان، العراق، اليمن، فلسطين، سوريا، لبنان، إضافة إلى الأردن يتنافسون على قرابة 300 ميدالية ملونة لستة العاب هي القوى (حركية، بصرية وشلل دماغي)، كرة السلة للكراسي المتحركة، رفع الأثقال، كرة الهدف للمكفوفين، كرة الطاولة وبوشيا.
وكان سموه استمع خلال جولته التفقدية إلى إيجاز من أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مديرة دورة العاب غرب أسا البارالمبية مها البرغوثي حول الاستعدادات الأردنية لاستضافة الدورة المقبلة.
وأثنى سموه على جهود كافة العاملين في اللجنة البارالمبية الأردنية وجهود اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها وزير الشباب ووزير الثقافة الدكتور محمد أبو رمان، مؤكدا ثقته بقدرة الكوادر الأردنية على تحقيق النجاح المنشود ومرحبا بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني.
وقال مدير المجمع داوود شحادة إن اسرة اللجنة البارالمبية الأردنية تثمن هذه الزيارة إلى مرافق وملاعب المجمع وميدان الرمي لمسابقات العاب القوى.

ليست هناك تعليقات