Header Ads

آخر الأخبار

حامد عوض .. قامة اقتصادية طموحة تسابق الزمن

حامد عوض .. قامة اقتصادية طموحة تسابق الزمن








صدى المواطن - احمد شريف

حقق رجل الاعمال مالك شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية ما عجز عنه الكثيرون في الاردن, فقد نجح هذا الرجل الذي اثبت خلال فترة قياسية  بنجاحه منقطع النظير انه منفرد في فكره الاقتصادي المتطور وبات رقما صعبا في سوق عالم المال والاعمال.

نجح حامد عوض في ان يدخل مفاهيم جديدة في العمل الخاص , فمن ناجاح باهر في قطاع تأجير السيارات السياحية الى انجاز بلازا مول الذي يعد نقلة نوعية في طيعة العمل السياحي الى خطوة اكبر واهم بتسهيل السياح الاردنيين الى واحدة من اجمل بلدان  العالم , جورجيا التي ستبدأ باستقبال الاردنيين نهاية الشهر الحالي .

مؤشر نجاح "ابو يوسف" كما يقول الاقتصاديون في تصاعد مستمر, ويبدو ان طموح هذا الرجل لن يتوقف عند حد, وهو ما يثير الاعجاب, فالجرأة التي يمتلكها وشخصيته القوية مكنته من اقتحام عالم المال بقوة , وفراسته في اختيار المجال الذي يستثمر فيه امواله جعلته رائدا في هذا المجال وموضع حسد رجال الاعمال الاخرين.

حامد عوض مشروع رجل اعمال وطني رائد, يعمل بحماس من اجل الارتقاء بعمله حتى يساهم من خلال موقعه في تحقيق رؤية جلال الملك عبد الله الثاني بن الحسين في خدمة المجتمع الاردني من خلال توفير فرص عمل للشباب الاردني ورعاية وبالتالي المساهمة في حل اكبر مشكلة تواجههم ( البطالة ) .
جهود مباركة لحامد عوض تستحق الاشادة فالرجل يعرف ماذا يريد وبفكر بالمستقبل المشرق للوطن ولا بد من الوقوف خلفه, اعلاميا فهو من خلال ما شاهدنا قادر على ان يكون احد اهم صناع المستقبل في وطننا الحبيب.

ليست هناك تعليقات