Header Ads

آخر الأخبار

رحلات الف ليلة وليلة مع (جو جورجيا) الى باتومي السياحية – صور










 صدى المواطن

حطت طائرة الاجنحه الملكية فجر الاحد ثاني ايام عيد الفطر السعيد على مدرج مطار باتومي الدولي في جورجيا معلنة عن وصول اول مجموعة سياحية اردنية الى المدينة السياحية الجورجية باتومي بتنظيم من شركة جويس باتومي ووكلائها في الاردن .

وبحسب البرنامج السياحي للمجموعة السياحية فقد تم اعتماد فندقين من فئة الخمس نجوم في باتومي هما ايفوريا وويندهام والتي تتميز بالفخامة والتميز بالخدمات ونوعية الطعام المتفق مع بيئتنا العربية والاسلامية وتضمن عرض الرحلة وجبتي الافطار والعشاء .
تمتاز مدينة باتومي بطبيعة جبلية وأخرى ساحلية شاطئية على ضفاف البحر الأسود، لذا تعد مصيف جورجيا الأول، وتعد أيضًا العاصمة الثانية لجورجيا بعد تبليسي. كما تمتاز بمناخها شبه الاستوائي ومينائها المركزي ومنتوجاتها الزراعية وصناعة القوارب، إضافة إلى معالمها الأثرية والسياحية الطبيعية التي تجعل منها وجهة مثيرة ومُحببة للسياح الذين يزورون جورجيا.
وقد تم تنظيم عدد من الرحلات السياحية نحو مواقع سياحية واثرية والتي تعج بها باتومي مثل منطقة كلفاتشوري حيث الشلالات الساحرة والزاخرة بالمياه المعدنية والجسر التاريخي الذي يقع بالقرب منها وامضت المجموعة السياحية سحابة اليوم الاول في تلك المنطقة بالاضافة لزيارة "واين هاوس"
وفي اليوم الثاني توجهت المجموعة السياحية نحو الحديقة الوطنية للنباتات في باتومي والتي تضم اكثر من 5 الاف نبته وشجرة من مختلف القارات وبلاد العالم وتجولت المجموعة في ارجاء الحديقة واطلعت على الطبيعة الساحرة للغابة والتنوع في الاشجار المزروعه.
وفي اليوم الثالث توجهت المجموعة نحو منطقة مارتفيلي والتي تضم شلالات وبحيرة بين الجبال يتم تنظيم رحلات في القوارب المطاطية وترك الفرصة للسواح للابحار بهذه البحيرة والتجذيف مما يجلعها تجربة فريدة من نوعها وتضم مارتيفلي عدد من البحيرات التي تغذيها مياه الشلالات ويوجد في المنطقة مختلف الخدمات والمطاعم كما هي في كل المناطق السياحية الاخرى .
من المفيد القول ان رسوم دخول هذه الاماكن رسوم معتدلة جدا حيث ان العملة الجورجية وهي "لاري" وتساوي حوالي 330 فلسا اي ان كل دينار يساوي "4 لاري" تقريبا .
وفي اليوم الرابع كانت الرحلة السياحية نحو قلعة جونيو – ابسيوس Gonio – Apsaros وهي قلعة من العهد البزينطي ومطلة على البحر الاسود وفيها متحف للمقتنيات من الحقبة التي بنيت بها حي المنجانيق وغيرها من الادوات التي كانت تستخدم في تلك الحقبة وكذلك في حقبة الحكم العثماني.
ومن ثم تم التوجه الى شلال قرب المنطقة يطلق عليه "حمام نحو جورجيا" وهو عبارة عن شلال مياه معدنية قادم الجبال ويصب في البحر الاسود.
وبعد الظهر كان الجميع مع عرض ساحر للدلافين في وسط باتومي حيث استمتع الحضور بعروض متعدده للدلافين تفاعل معها الاطفال والكبار .
واليوم الخامس تم تنظيم رحله نحو طرابزون التركية حيث يتمتع الاردني بميزة الدخول الى تركيا دون فيزا حيث قضت المجموعة السياحية سحابة اليوم فيها .
وسيكون يوم السبت اليوم الاخير للرحلة يوما للتسوق وحرية الحركة للمجموعة السياحية قبل التوجه لمطار باتومي .
وفي لقاءات مع المجموعة السياحية حول انطباعاتهم عن الرحلة وتنظيمها اكدو انهم عاشوا اوقات جميلة وكانت زيارة باتومي فرصة للاستمتاع بهذا البلد الجميل والمليء بالاماكن الساحره ، ووجهو الشكر الى شركة جويس باتومي ممثلة بالشريكين حامد عوض ونادر لمبز اللذان كان لهما الفضل في فتح وجهة سياحية جديدة ومنخفضة التكاليف وتناسب جميع فئات الشعب الاردني بخدمات ممتازه وفنادق خمس نجوم ورحلات سياحية داخل باتومي على مدار ايام الرحلة .
وقال حامد عوض الشريك المؤسس لجويس باتومي – جو جورجيا ان انطلاق الرحلة الاولى نحو باتومي الجورجية على طائرة الاجنحة الملكية بكامل طاقتها الاستيعابية لهو دليل على الثقة التي حازتها شركتنا من خلال طرحها لبرنامج سياحي متكامل وواقعي وتم بالفعل العمل به ولمسه الجميع واستمتعو بالمناطق السياحية المتوفرة بكثرة في باتومي.
 ووعد بأن تبقى الشركة بمصداقية مع زبائنها والاستمرار بتقديم العروض المتميزة لا سيما اختيار الناقل المتميز الاجنحه الملكية الذي يعتبر الاكثر امنا بين شركات الطيران والمشهود بكفاءتها والتزامها بمواعيد الوصول والانطلاق.
بدوره قال الشريك المؤسس لــ جويس باتومي – جو جورجيا نادر لمبز ان رحلات شركتنا سوف تستمر بتنظيم رحلات للاردنيين والعرب المقيمين في الاردن نحو باتومي بشكل اسبوعي وفق برامج تلبي متطلبات المجموعات السياحية الاردنية وتراعي تقديم عدد من العروض التي تسهم في تمكين الاردنيين من السفر نحو باتومي بتكاليف منخفضة مع الحفاظ على مستوى خدمة متميز.
وبإمكان الراغبين بالسفر لباتومي حجز تذاكر السفر المتضمنه الاقامة في فنادق الخمس نجوم في وسط باتومي والقريبة من مختلف الاماكن السياحية والبحر واماكن التسوق ، من خلال الاتصال على هاتف 0797883333 او زيارة وكيل السفر في عمان شركة سيناميس للسياحة والسفر مقابل مبنى المسافرين – الملكية الاردنية ، على الدوار السابع .

ليست هناك تعليقات