مارينا بلازا .. صورة حضارية للسياحة الاردنية
صدى المواطن - احمد شتيوي
يقدم فندق مارينا بلاز العقبة نموذجا ايجابيا ومشرفا لمستوى السياحة الوطنية الداخلية التي يطمح المواطن الاردني للحصول عليها خاصة بعد ان فشلت الحكومة ممثلة بوزارة السياحة رغم جهودها المتواصلة للنهوض بها.
ويقف الزائر وهو يخطو خطواته الاولى في فندق مارينا بلازا مبهورا برحابة الاستقبال من موظفي الاستقبال مرورا بالبنية التحتية التي يضعها الفندق بين يدي الزوار من مسابح للصغار والكبار وصالة للطعام وبهو مخصص للضيوف الراغبين في متابعة استمتاع اقاربهم ومن يخصونهم من خلاله.
وبهذه الصورة التي ذكرناها من حق ادارة الفندق ان تشعر بالفخر وهي تتابع ردود الفعل الايجابية من الزوار الاردنيين والعرب والاجانب, وصدى المواطن لا تجامل ادارة الفندق عندما تنشر ردود الفعل الايجابية لدى المواطنين والزوار, فما لمسته على ارض الواقع يجعلك تشعر بالفخر بأن لدينا مؤسسة سياحية بهذا الرقي والتقدم.
انس حباشنة.. شاب اردني اصيل يمثل الصورة الحضارية لشبابنا الاردني الطموح المثقف والواعي والمدرك لحدود مسؤولياته في التعامل مع المواطن الاردني وتقديم افضل الخدمات له ومسؤولياته الجسمية في تقديم الصورة الحضارية الاروع للمواطن العربي والاجنبي الذي يزور الاردن وكله امل ان يجد ما يتمناه.
الحباشنة الذي يتبوأ منصب مدير العمليات لفندق مارينا بلازا يستحق الاشادة رغم انه رفض ان يستأثر بالمديح والاشادة لأنه يؤمن بأن النجاح يتطلب تظافر جهود جميع العاملين واليد الواحدة لا تصفق, مؤكدا لصدى المواطن ان تجاح الفندق في ابراز الناحية الجمالية والحضارية للاردن مرده الى دهود الادارة والمسؤولين فيها الى جانب جهود كل العاملين في هذه المنشأة الوطنية ساهمت في ان نكون على مستوى الحدث السياحي الذي بات يواجه تحديات كبيرة في ظل تراجع السياحة الى الدول العربية نظرا للأوضاع غير المستقرة التي تعيشها المنطقة لا سيما المنطقة العربية.
ويقف الزائر وهو يخطو خطواته الاولى في فندق مارينا بلازا مبهورا برحابة الاستقبال من موظفي الاستقبال مرورا بالبنية التحتية التي يضعها الفندق بين يدي الزوار من مسابح للصغار والكبار وصالة للطعام وبهو مخصص للضيوف الراغبين في متابعة استمتاع اقاربهم ومن يخصونهم من خلاله.
وبهذه الصورة التي ذكرناها من حق ادارة الفندق ان تشعر بالفخر وهي تتابع ردود الفعل الايجابية من الزوار الاردنيين والعرب والاجانب, وصدى المواطن لا تجامل ادارة الفندق عندما تنشر ردود الفعل الايجابية لدى المواطنين والزوار, فما لمسته على ارض الواقع يجعلك تشعر بالفخر بأن لدينا مؤسسة سياحية بهذا الرقي والتقدم.
انس حباشنة.. شاب اردني اصيل يمثل الصورة الحضارية لشبابنا الاردني الطموح المثقف والواعي والمدرك لحدود مسؤولياته في التعامل مع المواطن الاردني وتقديم افضل الخدمات له ومسؤولياته الجسمية في تقديم الصورة الحضارية الاروع للمواطن العربي والاجنبي الذي يزور الاردن وكله امل ان يجد ما يتمناه.
الحباشنة الذي يتبوأ منصب مدير العمليات لفندق مارينا بلازا يستحق الاشادة رغم انه رفض ان يستأثر بالمديح والاشادة لأنه يؤمن بأن النجاح يتطلب تظافر جهود جميع العاملين واليد الواحدة لا تصفق, مؤكدا لصدى المواطن ان تجاح الفندق في ابراز الناحية الجمالية والحضارية للاردن مرده الى دهود الادارة والمسؤولين فيها الى جانب جهود كل العاملين في هذه المنشأة الوطنية ساهمت في ان نكون على مستوى الحدث السياحي الذي بات يواجه تحديات كبيرة في ظل تراجع السياحة الى الدول العربية نظرا للأوضاع غير المستقرة التي تعيشها المنطقة لا سيما المنطقة العربية.
ليست هناك تعليقات